fbpx

special.students103

على هامش الاحتفال باليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة، شارك طلاب كلية التربية النوعية من الصم والبكم فى "معرض منتجى" الذى افتتحه الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية صباح أمس الأربعاء 28/11/2018 يرافقه الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئـة وأ.د مختار يوسف نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وجدير بالذكر أن هذا هو أول معرض يشارك فيه 15 طالب من طلاب كلية التربية النوعية من ذوى الاحتياجات الخاصة وتنوعت معروضاتهم بين الخزف والخشب والتطريز والإكسسوارات .

وصرح الدكتور محمد بلال، رئيس مركز التطوير الوظيفى بالجامعة أن المعرض تم تنظيمه بالتعاون مع المركز، وأشار إلى أن المركز يعد لمعرض متكامل لذوى الاحتياجات الخاصة ضمن سلسلة معارض منتجى خاصة بطلاب جامعة الإسكندرية بهدف إتاحة الفرصة لهم لعرض منتجاتهم ومشروعاتهم وذلك لدمجهم فى المجتمع.

وفى نهاية الافتتاح أهدت د. فاتن مصطفى عميد كلية التربية النوعية صورة تذكارية للدكتور عصام الكردى من عمل طالب من الطلاب الصم والبكم.
حضر الافتتاح الدكتور أشرف ناظم عميد كلية الطب البيطرى والدكتورة غادة موسى عميد كلية الآداب ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.