fbpx

 

king.celebra123

تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الاسكندرية، شارك الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون التعليم والطلاب  في حفل تخرج الدفعه26 بكلية رياض الأطفال (البرنامج العادي ) لعام 2018 بقاعة المؤتمرات بكلية الطب وذلك يوم السبت الموافق(3/10/2018 ).

وقد هنأ الدكتور هشام جابر في كلمته الطالبات بمناسبة تخرجهم وتفوقهم، وأكد على أهمية هذا اليوم الذي يعتبر تتويج لسنوات من الكد والكفاح للوصول لتلك اللحظه كما أكد على ضرورة استمرارهم في تحصيل العلم من الاتجاهات الحديثة فى مجال التخصص في رياض الأطفال حيث أن العالم يشهد تطورا تكنولوجيا هائلا ويجب علينا مواكبته .

و أشارت الدكتورة هدى بشير، عميد كلية رياض الأطفال إلى أهمية التدريب المستمر والتنمية والتطوير فى مجال رياض الأطفال وأكدت على ضرورة التواصل مع الكلية لثقل المهارات التدريسية

كما أكدت الدكتوره رحاب صالح القائم بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على أهمية دور معلمة رياض الأطفال فى غرس القيم وتنمية روح المواطنه فى براعمنا الصغار.

وفى نهاية الحفل أدت الطالبات قسم المهنة .

حضر الحفل الدكتوره أمل محمد أحمد القائم بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأعضاء هيئه التدريس والطلاب وأولياء امورهم .