
أهداف المركز
- منهجه عمليات تسويق خدمات ومنتجات جامعة الاسكندرية
- تحسين اتصال الجامعة بالأطراف المعنية والمستفيدة
- تحويل شعار جامعة الاسكندرية لعلامة تجارية مرموقة
أنشطة المركز
- تقديم الدعم الفني للمراكز والكيانات الخدمية بالجامعة في مجالات التسويق، رقابة الجودة، تطوير الاداء والاتصال بالعملاء
- تدريب وتأهيل العنصر البشري القائم بتقديم خدمات جامعة الاسكندرية (ممتد علي المدى الطويل)
- انشاء بوابة الكترونية لخدمات جامعة الاسكندرية تدار بشكل غير مركزي
- انشاء دليل ذكي لمنتجات وخدمات جامعة الاسكندرية
- منهجة عمليات تسعير الخدمات طبقًا لاقتصاديات القيمة مع ايجاد منهج اطاري للمراجعة المرنة