تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 ارحب بكم ايها الزاوار الكرام فى موقع المدن الجامعية بجامعة الاسكندرية ......... كما ارحب بابنائي وبناتي .... طلبة وطالبات المدن الجامعية فى بيتهم.

 

 فالمدن الجامعية أحد القطاعات الخدمية الهامة التابعة لجامعة الإسكندرية , تقدم خدمة متكاملة في كافة أوجه الحياة اليومية والمتمثلة في إقامة وإعاشة الطلاب المغتربين , بالإضافة إلى أوجه النشاط والترفيه التي يتم إعدادها سنوياً وفق رغبات الطلاب ومقترحاتهم وبخبرة وإشراف   أجهزة متخصصة في هذا المجال , بما يتوافق و  توجّهات الجامعة في خلق أجيال واعية، واعدة و قادرة على إدارة وقيادة المستقبل .

 

 تتكون المدن الجامعية من 5 أفرع , موزعة على عدة أماكن بمدينة الإسكندرية روعي بقدر الإمكان قربها من مواقع كليات الجامعة :

 

* مدينة سموحة ـ طلبة بسعة إستيعابية                       2600 طالب

 

* مدينة سموحة ـ طالبات بسعة إستيعابية                            2335  طالبة

 

* مدينة الشاطبي ـ طالبات بسعة إستيعابية                   1040  طالبة

 

* مدينة سابا باشا ـ طلبة بسعة إستيعابية                    356    طالب

 

* مدينة ميرغم ـ طلبة بسعة إستيعابية                        436    طالب

 

 و نحن نهدف الى خلق بيئة متكاملة يتعايش فيها الطلاب مع بعضهم البعض من خلال منظومة  تعملعلى خلق روح الانتماء و الولاء للجامعة فى جو اسرى  يتعلم فيه الطلاب كيف يتفقون و   كيف يختلفون دون ان يؤثر ذلك على كيان اسرة المدن الجامعية الواحدة.

 

        ونامل ان تكون المعلومات المتاحة هنا ذات اهمية و جدوى بالنسبة لمتصفحيها، و نحن نتقبل   منكم جميعا الاراء و الافكار التى تساهم فى رفع مستوى الخدمة التى نقدمها لابنائنا و بناتنا من الراغبين فىالاقامة والمقيمين بالفعل .

 

        كما يسرني أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم وشارك في ظهور تلك الصفحةبالمظهراللائق بالمدن الجامعية ومن ثم جامعة الإسكندرية والتي أتشرف بالإنتماء إليها .

 

 حفظ الله مصرنا الحبيبة ، وسدد خطى الجامعة , وأسأله سبحانه أن يوفقنا جميعاً إلى ما يحبه ويرضاه، وأن يجعلنا نبراساً للوحدةوالإخلاص والحب والتآلف ... إنه نعم المولى ونعم النصير...

 

نائب رئيس الجامعة

 

لشئون التعليم والطلاب