تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

يسعى نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية، والذي تم افتتاحه في خمسينيات القرن الماضي لتحقيق التواصل بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومناقشة القضايا المجتمعية ذات الاهتمام المشترك من خلال عقد لقاءات دورية واستضافة الشخصيات البارزة في المجتمع، بجانب بناء قاعدة بيانات لتسهيل التواصل بين الأعضاء وإدارة النادي .

وبدأت مسيرة النادي من خلال الدكتور ثابت الفندي، أستاذ الفلسفة بكلية الآداب كجمعية تابعة لوزارة الشئون الاجتماعية، وتم اختيار الدكتور أحمد السيد درويش، الأستاذ بكلية الطب كأول رئيس لمجلس إدارة النادي.

وشهد تاريخ النادي عددًا من المواقف المشهودة منها تصديه لمشروع هضبة الأهرام مما دعا الرئيس الراحل أنور السادات لإلغائه، بالإضافة إلى رفض معاهدة كامب ديفيد عام 1979 وتنظيم أول إضراب عن العمل احتجاجًا على ضعف مرتبات أساتذة الجامعة عام 1984 .

ويرتكز نشاط النادي على عدد من اللجان المختلفة منها لجنة الاتصالات، لجنة المطعم، اللجنة الرياضية، لجنة الصحة، اللجنة الاجتماعية والرحلات، شئون العلاقات الداخلية والخارجية، لجنة القانون والدستور، لجنة منشآت النادي، لجنة الشكاوي والاقتراحات ولجنة قانون تنظيم الجامعات

عن النادى

لائحة النادى

 مجلس الادارة

الخدمات والانشطة

 البوم صور

 شروط العضوية

 اللجنة الصحية

أخبار النادى