fbpx

 

dr.hisham29.7.2021

كرم مجلس جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة، الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمناسبة انتهاء فترة عمله فى هذا المنصب.
وحرص المجلس علي تكريم سيادته تقديراً لجهوده المتميزة في خدمة القطاع شئون التعليم الطلاب والقيام بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث خلال الفترة التي تولاها.
من جانبه أشاد الدكتور عبد العزيز قنصوه، بما حققه الدكتور هشام جابر ‏من إنجازات فى قطاع التعليم والطلاب، مؤكداً أن الدكتور جابر يعد إضافة على المستوى العلمي والأدبي والادارى، وتميز خلال فترة عمله بالرؤية المستنيرة والقيادة الحكيمة والحيادية فكان حريصاً على مصلحة الطلاب وتطبيق اللوائح بروح الأب والإنسان ووضع مصلحة الطالب على رأس أولوياته.
فيما ‏أعرب الدكتور هشام جابر عن اعتزازه وفخره بتكريم مجلس الجامعة له، معرباً عن سعادته بالعمل على مدار ٦ سنوات فى خدمة أبناؤه الطلاب بالجامعة، مؤكداً أن جامعة الإسكندرية صرح عظيم ولها رسالة تنورية وتنموية على المستوى المحلى والعربى والأفريقي، وأكد أنه سيظل دائماً جندى مجند لخدمة جامعة الإسكندرية، كما أكد أن نجاحه فى تأدية دوره كان بسبب عمله ضمن فريق عمل تنفيذى مميز من العمداء والوكلاء والعاملين، مؤكداً على ضرورة تكاتف وتضافر جهود الجميع حتى تنطلق جامعة الإسكندرية للآفاق التى نحلم بها جميعاً، وفي ختام كلمته أكد جابر انه يتمنى كل التوفيق والسداد لكافة قيادات الجامعة و لمن يخلفه فى هذا المنصب.
- كما كرم المجلس الدكتور أمين مصطفى عميد كلية الحقوق، والدكتور محمد عبد ربه عميد معهد الدراسات العليا والبحوث، بمناسبة انتهاء فترة عملهما فى هذه المناصب.