fbpx

logo fin

 

تعلن جامعة الإسكندرية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام مركز المعلومات والتوثيق ودعم إتخاذ القرار "مجموعة وظائف الإدارة العليا"، على أن يفتح باب التقدم يوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2017 ويستمر حتى الخميس الموافق 7 سبتمبر 2017 .

-         ويشترط في المتقدم لشغل الوظيفة الآتي :

-الحصول على مؤهل دراسي عالي مناسب لمجال العمل إلى جانب توافر الخبرة في مجال العمل .

-القدرة على القيادة والتوجيه.

-إجتياز البرامج التدريبية وفقا لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية

-قضاء مدة بينية قدرها سنة واحدة على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة بالنسبة للوظيفة الأولى . و مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى بالنسبة للوظيفتان الثانية والثالثة .

-            وعلى من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة أن يتقدم بالمستندات التالية :

1- طلب شغل الوظيفة .

2- بيان الحالة الوظيفية معتمدا من جهة عمله وموضحا به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية ، تقارير كفاية الأداء عن الخمس سنوات الأخيرة  ، الخبرات النوعية والزمنية ، الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم ، العلاوات التشجيعية ، خطابات الشكر و التقدير ، الجزاءات إن وجدت بالإضافة إلى أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها مع عدد 6 صورشخصية حديثة مقاس 4x6 .

3- بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته بالمستندات المؤيدة لذلك .

4- إقتراحات لتطوير العمل بالوحدة أو أحد أنشطتها لتحسين الأداء ورفع الكفاية الإنتاجية بها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته.

5- المؤهلات الأعلى والقدرة على إجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي والإشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والمذكرات الفنية .

-         تقدم جميع المستندات الموضحة بعاليه من أصل و6 نسخ .

-         تقدم الطلبات بإسم السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة وذلك على الطلب المعد لذلك لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالجامعة ( بمقر الإدارة العامة بالشاطبي – إدارة شئون العاملين ) في موعد غايته ثلاثون يوما  إعتبارا من اليوم التالي للنشر .

-         ولن يلتفت إلى الطلبات التي وردت قبل الميعاد أو التي ترد بعد الموعد المحدد كما ستستبعد الطلبات غيرالمستوفاة لشروط الإعلان .