fbpx

تنظم جامعة الاسكندرية خلال الفترة من 26 إلى 28 يوليو 2017 مؤتمرها الدولي السنوي الثاني تحت عنوان "التكامل المعرفي والابتكار: طريقًا للتقدم"، وذلك في إطار احتفالات الجامعة باليوبيل الماسي(1942-2017) .

يشارك في المؤتمر نخبة من الأساتذة والباحثين من الجامعات المصرية والعربية والاجنبية، وتدور محاور المؤتمر حول مفهوم المعرفة الانسانية ومكوناتها، التكامل المعرفي والبحث العلمي، اللغة والإعلام والمعرفة تكامل أم تناقض، التكامل المعرفي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التكامل المعرفي في خدمة المجتمع، التكامل المعرفي والتحديات الراهنة، شخصية مصر: المعرفة وتحديات التقدم، التكامل المعرفي والابتكار فيما بعد العولمة والتكامل المعرفي في مجال التكنولوجيا الحيوية .

تستقبل الجامعة اسهامات أعضاء هيئة التدريس من خلال بحوث تتعلق بمحاور المؤتمر وملخص في حدود 250 كلمة لكل بحث، على أن يرسل الملخص إلى مكتب الأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة (إدارة الاتصالات والمؤتمرات) بإدارة الجامعة وذلك في صورة رقمية وإلكترونية على قرص مدمج (CD)، في موعد غايته نهاية مارس 2017، وإرسالها إلى البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. .