fbpx

215278948 6556483951043605 3029325633787311805 n

 

استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية ، يوم، السبت، الموافق 2021/7/10، بمقر إدارة جامعة الإسكندرية، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
جاء ذلك علي هامش مناقشة وزير الشباب والرياضية لرسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث سيف داود سلمان من دولة العراق، بعنوان " نموذج مقترح لقانون إستثمار رياضي في دولة العراق في ضوء الميثاق الأولميبي"، وذلك بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة الإسكندرية، حيث تكونت لجنة المناقشة من كل من اَ. د أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأ. د حسن أحمد عطية الشافعي، وأ. د مها محمد حسن الصغير، وأ. د صابرين عطية مرسال.
وقد أشاد الوزير خلال الزيارة بالامكانيات والمنشآت الجديدة بجامعة الإسكندرية وجودة الملاعب والمنشأت الرياضية بكلية التربية الرياضية بنات ودورها فى إقامة وتنظيم المسابقات والأنشطة الرياضية المختلفة بما يخدم طلاب الجامعة وشباب محافظة الإسكندرية، ورحب الوزير بالتعاون مع جامعة الإسكندرية فى مختلف المجالات الرياضية التي من شأنها خلق أبطال رياضيين ترفع اسم مصر عاليا خفاقا.
فيما رحب الدكتور عبد العزيز قنصوة، بوزير الشباب الدكتور أشرف صبحي، في رحاب جامعة الإسكندرية، مؤكدًا على أن هذه الزيارة تعكس قوة الراوبط والعلاقات بين جامعة الإسكندرية ووزارة الشباب والرياضة، خاصة عندما يلتقي وزير الشباب مع شباب جامعة الإسكندرية ويناقش رسائلهم وأفكارهم، مشيراً إلى أن هناك مقترحات لتوقيع بروتوكولات تعاون مع وزارة الشباب والرياضة فيما يتعلق ب sports engineering وsports technology، لاسيما مع التوسعات والإمتدادات التي تشهدها جامعة الإسكندرية في الوقت الحالي وما يتطلبه ذلك من برامج دراسية رياضية حديثة ومتطورة لتخريج أبطال رياضيين تمثل مصر في كافة المحافل الدولية.