fbpx

logo fin

 

تعلن جامعة الإسكندرية عن فتح باب التقدم للترشح لمنصب عميد كلية العلوم نظراً لخلوه اعتباراً من 21 أغسطس 2016 ، ودعت الجامعة الراغبين في الترشح استيفاء الشروط التالية:-

  1. أن يكون من الأساتذة العاملين بالكلية عند الترشح، ولايقبل ترشح المعار أو المنتدب ندباً كلياً إلا بعد استلام العمل بالكلية.
  2. ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في احدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات أو ما يماثلها من جرائم القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة .
  3. ألا يكون قد وقع عليه جزاء تأديبي الا إذا تم إلغاء قضاء أو سحبه من قبل السلطة المختصة.
  4. ألا يكون المرشح متولياً أي منصب حزبي وقت الترشح وطيلة مدة توليه المنصب.

على أن تقدم الأوراق للأمانة الفنية للجنة اختيار العمداء بإدارة الجامعة (بمكتب رئيس الجامعة) بعدد 7 صور شخصية وبالمستندات التالية من أصل و6 نسخ :-

  1. طلب الترشح موضحاً به (الاسم رباعي – الوظيفة الحالية – العنوان – رقم التليفون – البريد الإلكتروني).
  2. صورة بطاقة الرقم القومي.
  3. بيان الحالة الوظيفية معتمد من الجامعة وموضحاً به ( الوظائف والمناصب الإدارية التي تقلدها المرشح – الإعارات – الانتدابات – المهام العلمية – الإجازات – المهام الرسمية والقومية التي كلف بها المتقدم لتمثيل الدولة أو الجامعة أو الكلية ...).
  4. السيرة الذاتية ومايؤيدها من مستندات .
  5. خطة العمل مبنياً بها أوجه القصور وطرق الإصلاح ومقترحات التنمية والتطوير .
  6. إقرار بعدم توقيع عقوبة جنائية أو تأديبية وعدم تولي أي منصب حزبي في الحال أو المآل خلال مدة تولي منصب العميد وأن جميع السفريات خارج البلاد خلال الخمس سنوات السابقة كانت طبقاً لصحيح القانون لتنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما .
  7. عرض تقديمي ( presentation ) على موضحاً به الخطة التنفيذية لخطة العمل الواردة في البند (5) متضمنة الجدول الزمني للتنفيذ ومصادر التمويل .

على أن تقدم الطلبات باسم السيد أ.د المكلف بتسيير أعمال الجامعة، رئيس اللجنة المختصة بترشيح السادة الأساتذة لشغل وظيفة عميد كلية العلوم، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2016 وحتى يوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2016 من الساعة الثانية عشرة ظهراً إلى الساعة الثانية بعد الظهر بمقر الأمانة الفنية للجنة إختيار العمداء بمكتب رئيس الجامعة، علماً بأن أيان الخيس والجمعة والسبت والتي توافق 6و7و8 أكتوبر القادم لن يتم تلقي الطلبات خلالهم .

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل :- 

شروط الترشح لمنصب عميد كلية العلوم بجامعة الإسكندرية