fbpx

dr.hesham

 

أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون التعليم والطلاب، على أهمية رعاية المواهب لدى الشباب، موضحاً أن الجامعة تحرص على تنظيم مختلف أنواع الأنشطة لاتاحة الفرصة للطلاب لممارستها كلاً وفقاً لموهبته وهواياتـه ، وأشار إلى أن الجامعة قررت إعادة نشاط منتخب المسرح على مستوى الجامعة .

وأوضح نائب رئيس الجامعة إلى أن النشاط الفنى شهد فى الفترة الأخيرة ختام النشاط للعام الجامعى 2015 ـ 2016 بإعلان نتائج مسابقات الفنون المسرحية والكورال لكليات الجامعة وأعلنت لجنة تحكيم مسابقة الكورال فوز فريق كورال كلية التربية النوعية بالمركز الأول وكلية التجارة بالمركز الثانى وكلية الهندسة بالمركز الثالث وكلية الآداب بالمركز الثالث مكرر .

 وفى الغناء الفردى، فازت الطالبة شروق هشام من كلية التجارة بالمركز الأول والطالب مصطفى محمد مصطفى من التربية النوعية بالمركز الثانى والطالب أحمد مجدى عبد المنعم من كلية الهندسة بالمركز الثالث .

وفى مسابقة الفنون المسرحية، فازت كلية الهندسة بالمركز الأول مناصفة مع كلية التجارة وكلية الفنون الجميلة بالمركز الثانى مناصفة مع كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية وكلية السياحة بالمركز الثالث .

 وفى جوائز التمثيل للطلاب، فاز الطالب يونس الشاعر من كلية الهندسة مناصفة مع الطالب عبد الرحمن يوسف من كلية السياحة فى مسابقة الدور الأول وفى مسابقة الدور الثانى فاز الطالب يوسف عبد السلام من كلية الفنون الجميلة، ومن الطالبات فازت الطالبة آية سمير من كلية السياحة مناصفة مع الطالبة يارا الهوارى فى مسابقة الدور الأول وفى مسابقة الدور الثانى فازت الطالبة رانيا علاء من كلية السياحة مناصفة مع الطالبة هاجر هيكل من كلية الدراسات الاقتصادية .