env3

أهداف المركز

  1. منهجه عمليات تسويق خدمات ومنتجات جامعة الاسكندرية
  2. تحسين اتصال الجامعة بالأطراف المعنية والمستفيدة
  3. تحويل شعار جامعة الاسكندرية لعلامة تجارية مرموقة

أنشطة المركز

  1.  تقديم الدعم الفني للمراكز والكيانات الخدمية بالجامعة في مجالات التسويق، رقابة الجودة، تطوير الاداء والاتصال بالعملاء
  2. تدريب وتأهيل العنصر البشري القائم بتقديم خدمات جامعة الاسكندرية (ممتد علي المدى الطويل)
  3. انشاء بوابة الكترونية لخدمات جامعة الاسكندرية تدار بشكل غير مركزي
  4. انشاء دليل ذكي لمنتجات وخدمات جامعة الاسكندرية
  • منهجة عمليات تسعير الخدمات طبقًا لاقتصاديات القيمة مع ايجاد منهج اطاري للمراجعة المرنة